يمنح برنامج يانصيب تأشيرة التنوع "الجرين كارد" 50 ألف تأشيرة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. ويتسلم كافة الفائزين وعددهم 50 ألف فائز بطاقة خضراء (جرين كارد) أمريكية تمنحهم وأسرهم فرصة العيش والعمل في الولايات المتحدة الأمريكية! وندعوك لاغتنام هذه الفرصة الآن


نظرة عامة


يعتبر برنامج يانصيب الحصول على البطاقة الخضراء (جرين كارد) والذي يعرف ببرنامج يانصيب الحصول على DV (تأشيرة التنوع) فرصة جيدة للراغبين في الهجرة وذلك للحصول على درجة الإقامة الشرعية الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية. يقام هذا البرنامج كل عام ويوفر50ألف بطاقة خضراء"جرين كارد" للمتقدمين الذين يتم اختيارهم بشكل عشوائي في عملية السحب على اليانصيب.

 

 


 


 

اتصل بنا
 

 

 

اذا كان لديك اي استفسارات او اقتراحات فنرجو تعبئة النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معك فور تسلمنا طلبك


خدمة -:DwAzN:-  البطاقة الخضراء

هي كيان خاص وليس تابعة لحكومة الولايات المتحدة والذي يسمح لك للتسجيل في اليانصيب البطاقة الخضراء(بطاقة الاقامة الدائمة في الولايات المتحدة الامريكية).والتكلفة التي ناخذها منك هي بمقابل خدمات نقدمها لك حيث: يمكنك التسجيل خلال 365 يوما في السنة، ونحن نضمن لك انة سوف يقدم دخول المؤهلين وستدخل سحب اليانصيب الذي سيتم اختيار اكثر من 50 الف شخص خلال هذا العام ليحصلو على بطاقة الاقامة الدائمة في الولايات المتحدة الامريكية ربما تكون انت منهم ، دعم كامل للغة العربية في التسجيل ،متابعة الصور والمعلومات المستوفية بالشكل المطلوب ، "لا تتدخل المؤسسة في عملية السحب ولا نضمن لك الاختيار في السحب ولكن نضمن لك دخولك السحب.

 

 

هذي الخدمة تقدم لكم من قبل مؤسسة -:DwAzN:- للتسويق الالكتروني
مؤسسة -:DwAzN:- للتسويق الالكتروني

2014©